پتروشیمی بوشهر

پتروشیمی بوشهر


مداخن المراوح في أبراج التبريد لها مهمة خروج بخار الماء الساخن ومنعه من العودة إلى الفضاء الداخلي للأبراج الصناعية، ونظراً للبيئة المسببة للتآكل في الفضاء المحيط بهذه الأبراج، يتم استخدام مداخن المراوح المركبة لزيادة عمر الهيكل يعد أيضًا أمرًا ضروريًا، وفقًا للهيكل الخرساني أو الألياف الزجاجية الذي يحمل كومة المروحة، فإن خفة هيكل كومة fem مهمة جدًا، ولهذا السبب، فإن استخدام المواد المركبة في بناء مداخن المروحة يكون فعالًا من حيث التكلفة وفعالاً. القوة النسبية هو الخيار الأفضل للظروف البيئية. من حيث الهندسة، تم تصميم الشكل العام لمجموعة المروحة على شكل فنتوري، مما يحسن كفاءة المروحة ويوصل الهواء الخارج من برج التبريد بشكل أفضل. بالإضافة إلى الخصائص والتأثير الذي تمتلكه مجموعة المروحة على أداء برج التبريد، فإنها تعمل أيضًا كحامي مادي لمروحة برج التبريد والمحرك وعلبة التروس. كما أن ارتفاع كومة المروحة يمنع تدفق الهواء الخارج من برج التبريد المشبع بالرطوبة إلى مدخل الهواء الخاص ببرج التبريد، مما يزيد أيضًا من كفاءة برج التبريد. بالإضافة إلى هذه الحالات، يمكن لمجموعة المروحة أيضًا منع إنشاء تيارات دوامية وإعادة دخول الهواء إلى برج التبريد أثناء ظروف الرياح. المواد المستخدمة: تشمل المواد الخام المستخدمة مركبات من راتنجات وأقمشة البوليستر-فينيل استر-إيبوكسي والزجاج وألياف الكربون. ويتم اختيار المواد المستخدمة حسب طلب العميل أو حسب الاحتياجات والتصميم.

الأبعاد والحجم: يتم تحديد أبعاد وحجم مجموعة المراوح بناءً على الرسومات المستلمة أو التصميم الذي يتم تنفيذه حسب طلب العميل وسعة التبريد التي يجب أن يخلقها النظام، وتتراوح هذه الأبعاد من 4 أمتار إلى 12 مترًا وقطرها ارتفاع من 2 متر إلى 6 متر، والمتر متغير، ويمكن إنتاج جميع الأبعاد في شركة Pororcomposit.

عملية التصنيع: عملية تصنيع أجزاء كومة المروحة هي إحدى طرق تصنيع الأجزاء المركبة الصفائحية (laminate Composite)، والتي تشمل الطرق اليدوية – تحت الفراغ والحقن تحت الفراغ، كيفية رص الطبقات، كمية الراتينج المستخدم، سمك الهيكل والموقع يتم تصميم وتنفيذ الهياكل التي تحتاج إلى تعزيز على أساس الأحمال الميكانيكية التي تم إنشاؤها.

بدون دیدگاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *